شقــآّآّآّوةْ بنــآتٍْ!

السلام عليكم والرحممه ~.

ولكككم ولكككم

يسسعد يومــك ي عسسل

يآلييت تنورنــآآ وتسجججل



    شاب يبتلع مقص

    شاطر
    avatar
    ¬» βëήţ ĠάĻάĝ » ●°
    صـآحبة الموقع || ~
    صـآحبة الموقع || ~

    مسآهمآتي : 958
    نجومـي : 2267
    تقيـمي : 750
    تاريخ التسجيل : 01/04/2011

    شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف ¬» βëήţ ĠάĻάĝ » ●° في السبت أبريل 02, 2011 3:16 am

    السسلام ع ـليكم والرحممه


    ابتلع شاب امريكي مقصاً كان يستخدمه كمسواك لتنظيف

    اسنانه
    الا انه لم يتمالك نفسه من الضحك حين اخبره احد


    اصدقائه بنكتة ، ليفلت منه
    المقص ويتوقف في حلقه .



    وحاول كونغ لين ( 27 عاماً ) وصديقه اخراج المقص بكل

    الوسائل الا ان جميع
    محاولاتهم باءت بالفشل ،ليقوم فوراً


    بالتوجه الى اقرب مستشفى حيث تفاجئ
    الاطباء بوجود


    المقص داخل الحلق دون ان يشعر باي صعوبة في التنفس

    انما كان
    يبدو عليه التعب والارهاق .



    وقام على الفور الاطباء باجراء الاشعة للتأكد من مكان وجود

    المقص ، ونجح
    الاطباء في ازالة المقص خلال عملية


    استمرت 30 دقيقة تحت التخدير .


    وبعد العملية اشار الشاب بانه سيقوم بوضع المقص وصورة

    الاشعة التي توضح
    وجود المقص في حلقه في صورة ضخمة


    سيعرضها خلال حفل زفافه الذي سيتم بعد
    اسبوعين في لوس


    انجلوس
    avatar
    Joker
    مششرف عـآم || ~
    مششرف عـآم || ~

    مسآهمآتي : 85
    نجومـي : 207
    تقيـمي : 59
    تاريخ التسجيل : 01/04/2011

    رد: شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف Joker في الإثنين أبريل 11, 2011 10:32 pm

    شكلو انعدم اكتر شى في الحياه
    كمان غبي يلعب بي مقص

    (الي بيتو من ورق لاياذي الناس بي المقص)ودمتم سالمين
    avatar
    άβээя•°
    مشرفه عـآمه || ~
    مشرفه عـآمه || ~

    مسآهمآتي : 874
    نجومـي : 1178
    تقيـمي : 193
    تاريخ التسجيل : 01/04/2011

    رد: شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف άβээя•° في الخميس يونيو 30, 2011 7:36 pm

    وجـــع نرفزنى

    مرره مع نفسو ازا يبغى يحط الصوره فى فرحو

    وعلى قول المثل الا مو قد الدحه لا يقول احه

    يسلمو على الموضوع
    avatar
    جنون الحب
    عضو نشيط || ~
    عضو نشيط || ~

    مسآهمآتي : 115
    نجومـي : 162
    تقيـمي : 32
    تاريخ الميلاد : 01/01/1998
    تاريخ التسجيل : 11/04/2011
    عمـري : 20

    رد: شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف جنون الحب في السبت يوليو 02, 2011 10:52 am

    بلى بشكله ايش العبط هادا اللي فيه غبي
    avatar
    ¬» βëήţ ĠάĻάĝ » ●°
    صـآحبة الموقع || ~
    صـآحبة الموقع || ~

    مسآهمآتي : 958
    نجومـي : 2267
    تقيـمي : 750
    تاريخ التسجيل : 01/04/2011

    رد: شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف ¬» βëήţ ĠάĻάĝ » ●° في الخميس يوليو 07, 2011 10:47 pm

    .

    .

    ـآسسع ـدني مروركككم


    || .. تــۄقيعے .. ||
    مآتصنعت آلمشآعر لـأجل أبرهن من أگون ..!!




    ❤️ http://galag.yoo7.com/t59-topic << هنــآآآآ


    avatar
    a7bk
    عضو نشيط || ~
    عضو نشيط || ~

    مسآهمآتي : 213
    نجومـي : 295
    تقيـمي : 50
    تاريخ التسجيل : 01/04/2011

    رد: شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف a7bk في الخميس يوليو 14, 2011 7:15 am


    ااااح
    يالطييف بس
    مدرى وش حس فيييه
    تسلم يدك على الطرح
    مبدعه كاعادتك ياحلوه
    تقبلى مروري البسيييط
    A7BK
    avatar
    śήҝяŝ
    عضو نشيط || ~
    عضو نشيط || ~

    مسآهمآتي : 326
    نجومـي : 468
    تقيـمي : 47
    تاريخ التسجيل : 08/04/2011

    رد: شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف śήҝяŝ في الجمعة يوليو 15, 2011 2:46 am


    من جد ماله دااااعى
    الحممدلله على السلامه يا مااان
    ومبروووك منك المال ومنها العيااال
    يسلموووو على الخبريييه
    avatar
    ¬» βëήţ ĠάĻάĝ » ●°
    صـآحبة الموقع || ~
    صـآحبة الموقع || ~

    مسآهمآتي : 958
    نجومـي : 2267
    تقيـمي : 750
    تاريخ التسجيل : 01/04/2011

    رد: شاب يبتلع مقص

    مُساهمة من طرف ¬» βëήţ ĠάĻάĝ » ●° في السبت يوليو 23, 2011 7:41 am

    .

    سنكرز : الله يبارك فيك وعقبــآلك

    ولكككككم آسع ـدنى مروورككككككم


    || .. تــۄقيعے .. ||
    مآتصنعت آلمشآعر لـأجل أبرهن من أگون ..!!




    ❤️ http://galag.yoo7.com/t59-topic << هنــآآآآ



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 4:20 am